شريط الاخبار

الشيخ محمد عطية : يكرم حفظة القرآن الكريم بسيناء

كتب _  محمدجمعة : شهد الدكتور محمد عطية الازهرى إمام وخطيب مسجد عمر بن الخطاب بمحافظة العريش ، تكريم عدد من الشباب والفتيات من حفظة القرآن الكريم بالقرى التابعة لمحافظة العريش ، خلال احتفالية نظمتها ادارة المسجد ، التابع لمديرية اوقاف العريش ، تحت شعار “النجوم المتلألئة”، وتم تقسيمهم على 6 مستويات، وذلك تقديرًا لجهودهم الكبيرة في حفظ وتعلم كتاب الله.

جاءت الاحتفالية، لتكريم الشباب المبدعين الذين بذلوا جهودًا كبيرة في حفظ ودراسة كتاب الله العزيز، إنهم النجوم اللامعة التي تنير دروب الهدى والعلم، وترفع راية التفوق والتميز في حفظ القرآن الكريم.

جاء ذلك تحت رعاية الشيخ محمود مرزوق ، وكيل وزارة الأوقاف، بمحافظة العريش

وأكد الدكتور محمد عطية الازهرى أمام المسجد. أن تكريم حفظة القرآن الكريم، يعكس رؤية اهالى العريش في تشجيع الشباب على حفظ القرآن الكريم وتنمية العلم والروحانية، مشيراً إلى أننا نسعى لبناء جيل قوي ومتفوق يحمل راية العلم والتقدم، والحفظة المتلألئة هم جزء أساسي من هذه الرحلة ، مؤكداً أن الاحتفالية تهدف إلى تشجيع وتكريم حفظة القرآن الكريم ،وتقدير جهودهم في حفظ وتعلم كتاب الله، فالقرآن الكريم، كتاب الله يحمل الهداية والنور، ويعتبر حفظه وتدبره من أعظم الأعمال الصالحة التي يمكن للشخص أن يقوم بها.

وأشاد الشيخ محمد عطية ، بجهود الحفظة وأهمية القرآن في حياة المسلمين، مثمنا على تكريم حفظة القرآن الكريم، موجها كل الأسر الحرص على تحفيظ أطفالهم القرآن الكريم، والمداومة على قراءته.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار