شريط الاخبار

”حماة الوطن”: بالاسماعيلية نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية تؤكد حالة الاصطفاف الوطني

كتب _ محمدجمعة : أكد المهندس مصطفى الريس الامين المساعد لحزب “حماة الوطن” بالإسماعيلية وصول نسبة التصويت في الانتخابات الرئاسية -وفقًا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات- إلى 45% حتى الآن، يكشف حجم وعي المصريين بأهمية الاستحقاق الدستوري.
وأشاد الحزب –في بيان اليوم الإثنين باستجابة المواطنين لنداء الوطن والمشاركة بإيجابية في الانتخابات الرئاسية، وهو ما يؤكد حالة الاصطفاف بين كل أبناء الشعب المصري، وحرصهم على مستقبل أفضل للبلاد.
ولفت إلى أن مشاهد الطوابير أمام صناديق الاقتراع من كل أطياف المجتمع، تؤكد تمسك المصريين بحقهم بالمشاركة من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء، وللحفاظ على المكتسبات التي حققتها الدولة المصرية مؤخرًا.
وأكد مجدى زايد الأمين العام لحزب “حماة الوطن” بالإسماعيلية أن التوقعات تشير إلى زيادة نسبة المشاركة خلال الساعات المتبقية من اليوم الثانى ، وكذلك في اليوم الختامي غدًا الثلاثاء .
وجدد الحزب دعوته لجميع المصريين -الذين لم يدلوا بأصواتهم- لضرورة الخروج والمشاركة في الواجب الوطني، لاسيما وأن الهيئة الوطنية للانتخابات تقوم بدور بارز في تسهيل وصول الجميع لصناديق الاقتراع وممارسة حقهم الانتخابي.
وأكد مصطفى الريس أن “حماة الوطن” بالإسماعيلية و كافة قيادات وكوادر وأعضاء الحزب في جميع مراكز وقرى المحافظة يسخرون كافة جهودهم من أجل حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار